أخر الاخبار

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي و الخروج و العودة

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي و الخروج و العودة



استعلام عن تأشيرة خروج نهائي لعامل وافد ، من موقع المديرية العامه للجوازات بالمملكة العربية المملكة السعودية نقوم بالتعرف على كيفية استعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة وطريقة دخول الوافد والحصول على الخدمة عن طريق منصة مقيم لإصدار التأشيرة أو إلغائها والأخطار المسببة لعدم قدرته من استخراج التأشيرة والعقوبه القانونيه النظامية التي يحصل عليها الوافد التي صدر له تأشيرة خروج نهائي ولم يخرج من  المملكة طوال فترة صلاحية التأشيرة ومعرفة الخدمات المخصصة بخدمة استعلام خروج وعوده عن طريق منصة ابشر الإلكتروني و استعلام وضعية خروج نهائي .


المديرية العامه للجوازات وضحت كل التفصيلات المخصصة عن أسلوب وكيفية البحث والاستفسار عن تأشيرة الخروج النهائي لعامل وافد إذ انه على الوافد المقيم طالب خدمة تأشيرة الخروج النهائي ينبغي عليه التحقق أولا من خلو سجله من اى مخالفات مروريه بواسطة خدمة استعلام عن مخالفات المرور من منصة ابشر الإلكترونية بجانب خدمة البحث والاستفسار عن بصمة الإصبع للتحقق من تسجيلها وكذلك البحث والاستفسار عن الإقامة حتى يكمل التعرف على وقت إنقضاء صلاحيتها والدخول على منصة مقيم الإلكترونية ومعرفة استخراج تأشيرة الخروج نهائي برقم اقامة العامل أو من موقع وزارة الداخلية .


استعلام عن تأشيرة خروج نهائي لعامل وافد

يكمل أصدار تأشيرة خروج نهائي بواسطة موقع المديرية العامة للجوازات أو بواسطة منصة مقيم عليك عمل بعض الإجراءات أولا تبدأ على العامل الوافد من خلو سجله من المخالفات المرورية بالمملكة قبل ملئ المعلومات المختصة بنموذج مناشدة تأشيرة خروج نهائي لعامل وافد وبعد الانتهاء من عمليه الإصدار يمكن لها الدخول على معروف البحث والاستفسار عن وصول الأيدي العاملة الوافدة على يد منصة ابشر ومعرفة موقف التأشيرة واليكم علم البحث والاستفسار عن تأشيرة رحيل من منصة مقيم .

المعلومات المطلوبة هي رقم رخصة الإقامة وتاريخ اختتام الإقامة ورقم هوية الكفيل  او صاحب العمل  وعند تواجد تلك المعلومات عليك الدخول إلى منصة ابشر الجوازات والبحث والاستفسار عن وصول الأيدي العاملة وبها فئة التأشيرة واسم المطار وصلاحية التأشيرة التي تكون ستين يوما.


ابشر وزارة الداخلية المملكة العربية المملكة السعودية

تتيح منصة ابشر الإلكترونية الكثير والكثير مم الخدمات التي ترتبط بالمواطنين والوافدين بالمملكة ومن تلك الخدمات هي استعلام عن صلاحية اقامه وافد حتى يستعلم الوافد عن تاريخ إنقضاء الإقامة وايضا من الخدمات التي تقوم بتقديمها موقع ابشر استعلام عن هوية مقيم وغيرها من الخدمات الهامة التي تقوم بتقديمها ابشر وزارة الداخلية .


استعلام عن وضعية تأشيرة الخروج النهائي
لائحة دخولك على موقع خدمات البحث والاستفسار عن أبشر للمقيمين.
من الصفحة الأساسية اختر استعلامات إلكترونية ومنها حدد البحث والاستفسار عن صلاحية تأشيرة سعودية.
أدخل المعلومات ممثلة في رقم الهوية، رقم الرخصة كود التأكد الذي يظهره الموقع ليثبت إنك إنسان حقيقي.
في الخاتمة عليك إما تكتب رقم التأشيرة أو تكتب رقم جواز السفر.
البحث والاستفسار عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية
أولا افتح موقع ابشر الأساسي والموثق والرسمي لوزارة الخارجية.
ثانيا ستفتح الصفحة الأساسية ثم أضغط على وضْعه تأشيرات الخروج والعودة.
ثالثا قم بكتابه المعلومات الآتية،رقم الإقامة، رقم هويه الكفيل.
رابعا سيطلب منك ملء واحد من الإجراءات الآتية،اكتب رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر .

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي عقب استصدارها من منصة مقيم هي وسيلة مختلفه للاستحواذ على الخدمة وفق الضوابط المختصة بذالك وتستلزم تسليم رخصة الإقامة لدى الخروج من من البوابات التي تتبع الجوازات بالمملكة العربية المملكة السعودية وفق ما سيتم لتحديد التأشيرة .


خدمات ابشر وزارة الداخلية

موقع ابشر وزارة الداخلية يقوم بطرح خدمات عديده للمواطنين والمقيمين بالمملكه ومن تلك الخدمات مثال على ذلك كلاتي .

استعلام عن أيقاق خدمات برقم الهوية
البحث والاستفسار عن مخالفات المرور بالمملكة
إحسان استعلام عن اقامه وافد برقم الإقامة
استعلام عن تأشيرة رحيل وعوده
ويعد موقع نهج ابشر من اهم المواقع الإلكترونية بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية التي يستفاد منه جميع المدنيين والمقيمين ويتيح الكثير من الجهد والوقت وكل ما هو مطلوب منك هو الدخول على الموقع والبحث والاستفسار عن اى خدمه من الخدمات المتواجدة اعلي المقالة .


استعلام عن صلاحية الإقامة
تمنح وزارة الداخلية بالمملكة العربية المملكة السعودية بواسطة موقعها الإلكتروني ابشر خدمات عديده ومن تلك الخدمات خدمة استعلام عن صلاحية الإقامة وهى تكون كلآتي .

 أولا ندخل إلى الموقع المعترف به رسميا لوزارة الداخلية المملكة العربية المملكة السعودية (أبشر) اضغط للدخول لصفحة الاستفسار ” وعن طريق الصفحة الأساسية نضغط على الاستعلامات الإلكترونية.
ثانيا نضغط على الجوازات من اللائحة المنسدلة من الاستعلامات الإلكترونية.
ثالثا نختار البحث والاستفسار عن الإقامة في بالمملكة العربية المملكة السعودية فتبدو لنا صفحة حديثة.
رابعا نقوم بإدخال رقم الإقامة في بالمملكة العربية المملكة السعودية والشعار المشهود الذي سيظهر أمامنا، ثم نضغط على إظهار فتظهر له كل البيانات التي يرغب بها بشأن صلاحية الإقامة في بالمملكة العربية المملكة السعودية .
أسلوب وكيفية استخراج تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم جواز السفر
الدخول إلى موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية المملكة السعودية
الدخول إلى المديرية العامة للجوازات
اختيار تأشيرة ثم كتابة رقم جواز السفر
ملء المعلومات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد .. الخ
الكبس على رمز تحقق
وحالا سوف توضح جميع المعلومات المختصة بالتأشيرة .
البحث والاستفسار عن صلاحية التأشيرة والكيفية والرابط
أولا الدخول على وصلة الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية منفذ ابشر
اختر خدمة التأكد من التأشيرة
قم بكتابة رقم رخصة الإقامة
في أعقاب هذا قم بكتابة رقم هوية الكفيل
قم بكتابة الكود المرئي
ادخل رقم التأشيرة
ادخل رقم جواز السفر
وفي النهاية اضغط على كلمة إظهار
يقتضي التحقق من مليء المعلومات صحيحة قبل الكبس على إظهار .

الاستفسار برقم الإقامة عن هوية مقيم

ابشر تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية بواسطة الوصلة المعترف به رسميا.
نختار من اللائحة الأساسية خدمة الاستعلامات الإلكترونية نضغط عليها.
توضح لنا لائحة منسدلة تحتوى على الكمية الوفيرة من خدمات ابشر الإجراءات المتوفرة يتضمنها خيار الجوازات قم بالكبس عليها.
تفتح لائحة منسدلة أخرى تشتمل على قليل من الاستعلامات من داخلها خدمة استعلام عن إنقضاء الإقامة قم بالكبس عليها .
محددات وقواعد تأشيرة الخروج والعودة للأفراد المقيمين بالمملكة العربية السعودية
يلزم أن يكون الدفتر المختص بك نظيف ولا يبقى به أي من المخالفات.
يقتضي أن تقوم بملء البيان المتواجد على موقع الوزارة ويجب أن تكون البيانات والبيانات صحيحة ويجب أن تكون نفس البيانات المتواجدة في جواز السفر.
عقب هذا ينهي طباعة البيان ويتم إضافة صورة شخصية أعلاه وبعد ذاك ينهي ختمه من ناحية جهة العمل التي يعمل بها، ويجب مراعاة قدوم الكفيل أو صاحب العمل عقب القيام بفعل تفويض رسمي له.
عقب تلك الخطوة يكمل الحرص على أن رخصة الإقامة وجواز السفر المختص بك قائم وفعال، ويجب الاستحواذ على قبول صريحة ونصية من الكفيل أو صاحب العمل على عطاء تأشيرة الخروج والعودة بواسطة بيان رسمي.
حتى الآن ذاك يكمل تسديد المستحقات المطلوبة للاستحواذ على تأشيرة الخروج والعودة وهي خمسمائة ريال سعودي، أما الخطوة الأخيرة هي إلحاق البصمة.

 تأشيرة خروج وعوده المفردة

تمثل تأشيرة الخروج والعودة من التأشيرات التي تسمج للشخص بالسفر مره واحده ليس إلا لفترة لا تزيد عن شهرين أما فيما يتعلق على تأشيرة الخروج والعودة فقيمتها مائتين ريال سعودي فضلا على ذلك مائة ريال سعودي لدى مدها لبرهة شهر اجدد .

محددات وقواعد تأشيرة خروج وعوده

يقتضي أن يكون الدفتر المخصص بك نظيف ولا يبقى به أي من المخالفات.
يلزم أن تقوم بملء البيان المتواجد على موقع الوزارة ويجب أن تكون المعلومات والبيانات صحيحة ويجب أن تكون نفس البيانات المتواجدة في جواز السفر.
عقب ذاك يكمل طباعة البيان ويتم إضافة صورة شخصية أعلاه وبعد ذاك ينهي ختمه من ناحية الكفيل أو جهة العمل التي يعمل بها، ويجب اهتمام قدوم الكفيل أو صاحب العمل عقب القيام بفعل تفويض رسمي له.
في أعقاب تلك الخطوة يكمل الحرص على أن رخصة الإقامة وجواز السفر المخصص بك قائم وفعال، ويجب الاستحواذ على قبول صريحة ونصية من الكفيل أو صاحب العمل على عطاء تأشيرة الخروج والعودة بواسطة بيان رسمي.
حتى الآن ذاك يكمل سداد المستحقات المطلوبة للاستحواذ على تأشيرة الخروج والعودة وهي خمسمائة ريال سعودي، أما الخطوة الأخيرة هي تسجيل بصمة الاصبع.

أسلوب وكيفية تقديم تبليغ هروب

يقتضي أولا لدى تقديم تبليغ هروب هو الدخول على موقع ابشر وزارة الداخلية بالمملكة العربية المملكة السعودية للانضمام في الموقع واختار الخدمات الإلكترونية للجوازات ثم تقوم بالكبس على التبليغ والتأكيد على تبليغ بذالك فقد قدمت بلاغ هروب من خلال ابشر .

خطوات الاستعلام عن بلاغ هروب

أولا عليك الدخول على الموقع المعترف به رسميا لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
اختر من اللائحة الأساسية خدمة البحث والاستفسار عن وافد هارب.
 ادخل رقم الإقامة للفرد الهارب.
سوف تجد أمامك جميع البيانات المختصة بالشخص الهارب .
وزارة الداخلية بالمملكة العربية المملكة السعودية
تمثل وزارة الداخلية في المملكة السعودية، احد اهم الوزارات في نطاق السُّلطة السعودية لما تقدمه من خدمات هامه وعديده عن طريق موقعها الإلكتروني ابشر وزارة الداخلية، إذ يتيح الموقع الإلكتروني ابشر الوقت والجهد في علم الخدمات الإلكترونية بدون الحاجة للذهاب إلى ديوان الوزارة، غير أن عن طريق الدخول على الموقع ليس إلا وانت بالبيت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎

    دردشة




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -