أخر الاخبار

استخدم رقم السجل المدني للتحقق من اسمك في التأمينات الإجتماعية

استخدم رقم السجل المدني للتحقق من اسمك في التأمينات الإجتماعية

استخدم رقم السجل المدني للتحقق من اسمك في التأمينات الإجتماعية


 تعتبر خدمة الاستعلامات الإلكترونية من أكثر الخدمات التي تقوم بتقديمها إدارة الدولة السعودية للمواطنين السعوديين، أو المقيمين، والتي تعمل على إدخار الزمن، والجهد المبذول للذهاب إلى المصالح الحكومية، ويعتبر البحث والاستفسار عن إسم المواطن في التأمينات الإجتماعية من أهم تلك الخدمات، وهذا للتأكد من مجال استفادة الشخص من الخدمات التي تقوم بتقديمها المنشأة التجارية العامة للتأمينات الإجتماعية.

 استخدم رقم السجل المدني للتحقق من اسمك في التأمينات الإجتماعية 

تعد شركة التأمينات الإجتماعية من الشركات الرسمية التي يستفاد منها عامة الشعب، والتي لها موازنة مالية، ومنفعة خاصة بها، حتي يمكن بواسطتها تقديم عموم خدمات التأمين، وتحصيل الاشتراكات، وصرف المرتّبات للمستفيدين من خدمات التأمينات، وللتأكد من نطاق اشتراك الفرد في التأمينات الإجتماعية أم لا ما عليه إلا اتباع تلك الخطوات:


الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة التأمينات الإجتماعية.
اختيار شارة الخدمات الإلكترونية، ومنها نختار تأمينات أون لاين.
نضغط على رمز التيقن من الالتحاق في التأمينات الإجتماعية.
نقوم بكتابة رقم السجل المدني في الخانة المختصة بها، ونضغط استعلام.
في وضعية اشتراك المواطن في التأمينات الإجتماعية سوف تظهر رسالة ” أنت على رأس العمل الآن كمشترك في التأمينات الإجتماعية”.

كيفية الاشتراك في التأمينات الإجتماعية

تعد مؤسسة التأمينات الإجتماعية من الشركات العاملة على تقديم العون، والإعانات للمواطنين العاملين في القطاع الخاص، والقطاع الحكومي على السواء بحيث يصون لهؤلاء الشخصيات حياة كريمة بواسطة تقديم المؤازرة المالي، أو المادي، وللاستفادة من خدمات التأمينات الإجتماعية تَستطيع الالتحاق فيها على النحو التالي:


تحديد فئة المستفيد ما إذا كان مشترك، أو صاحب عمل.
تدوين بقية المعلومات المطلوبة ثم النقر على كلمة تسجيل.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 30 نوفمبر 2022 في 3:42 ص

    Even when you cease enjoying in} a protracted time|for a really lengthy time}, you’ll retain your standing when you come again. Their customer 바카라 사이트 support service is top-notch, providing 24/7 help via cellphone or their website’s contact kind. Their service is good and responsive, you have got to|must you} ever require to contact them. However, it would also be good if they that they} supplied a reside chat section for support. The site is easy to access regardless of if you’re utilizing a mobile phone, pill, or laptop computer.

    إرسال ردحذف
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎

    دردشة




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -