القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

جلالة الأمير عسير يفتتح 100 سرير للعناية المركزة في مستشفى الملك خالد الجامعي بالفرعاء



تولى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير ، مهامه اليوم ،المرحلة الأولى من مشروع مستشفى جامعة الملك خالد الجامعي في مدينة الفار الجامعية ، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، وسعادة نائب وزير التعليم الجامعي والبحث والابتكار د. محمد السديري وسعادة رئيس جامعة الملك خالد د. الهال السلمي.

 وبعد وصوله إلى الحفل ، اطلع على الأجهزة الحديثة في 100 غرفة عناية مركزة وآليات العمل فيها ، مثمناً ما رآه في الإنجاز الذي رآه في تحقيق تطلعات القائد الحكيم ، وفقه الله في توفير أفضل رعاية صحية للمواطن والمقيم ،وثمن جهود أصحاب السعادة وزراء التعليم والمالية والصحة والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تعاونهم المثمر وجهودهم الحميدة لاستكمال هذه المرحلة من المشروع الذي سيسهم في تطوير الرعاية الصحية في المنطقة.

 أكد صاحب السمو أمير منطقة عسير على أهمية استكمال المراحل المتبقية من مشروع المدينة الجامعية بأسرع وقت ممكن من خلال استمرار مشاريع المقاول الخاصة بالمدينة وتذليل أي صعوبات قد تعيق سير العمل. وفي ذات السياق ذكر معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أن افتتاح 100 سرير للعناية المركزة بمستشفى المدينة الجامعية وتخصيصها لمرضى كورونا، وتعتبر هذه نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية في المنطقة ، لا سيما في ظل انتشار وباء كوفيد -19 ، شاكراً خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهم الله - على دعمهم السخي في تقديم أفضل الخدمات الصحية على مستوى المملكة. مشيداً بالتقدم الذي تحرزه منطقة عسير في مجال الرعاية الصحية بإشراف واهتمام جلالة أمير المنطقة.

من جانبه شكر معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلامي سمو الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز على اهتمامه واستعداده لقيادة مشروع مدينة جامعية جديدة في القسم. وأشار إلى أنه تم تسريع وتيرة العمل لتجهيز 100 سرير للعناية المركزة خلال شهر لتلبية الطلب المتزايد على أسرة العناية المركزة خلال وباء فيروس كورونا ، وذلك في إطار مشاركة الجامعة في تقديم الخدمات الصحية لجميع شرائح المجتمع.
reaction:

تعليقات

أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎