القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير بهاء الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للسلامة المرورية في المنطقة

 



ترأس صاحب السمو الملكي الأمير بهاء الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للسلامة المرورية في المنطقة


عقد أمير منطقة الباحة ورئيس المجلس الأعلى للسلامة المرورية في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز الاجتماع الأول بمكتب اللجنة أمس.

وألقى سموه كلمة في بداية الاجتماع أكد فيها حرص واهتمام القيادة الرشيدة -عون الله- بسلامة وراحة المواطنين والمقيمين وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، مشيراً إلى أن الدور المهم للجنة هو تفعيل مختلف مناطق المنطقة. دور اللجنة وأهمية التنسيق والتعاون مع هيئات السلامة المرورية.

وأكد سموه أنه سيتم بذل كل جهد لنشر الوعي المروري بين السائقين ودعم السلوكيات الإيجابية وتصحيح الممارسات الخاطئة, توجيه عمل اللجنة المشكلة من الإمارة وفروع وزارة النقل والدفاع المدني والمواصلات لرصد ملاحظات الطرق (العقابية) في المنطقة والعمل على حل هذه المشاكل خاصة في فصل الشتاء بسبب الضباب الكثيف الذي تشهده المنطقة.

أكد صاحب السمو أمير منطقة الباحة ، على ضرورة التحضير في مركز العقبة الباحة للتدخل السريع لربط صلات وتهامة ، وحث على وضع الخطط والإجراءات الوقائية اللازمة لتحسين السلامة المرورية على الطرق. المستوى وتقليل الحوادث.

والسعي لتعزيز الحركة المرورية خاصة في أوقات الذروة أو الازدحام ومراقبة الاختناقات المرورية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بعد ذلك ، تمت مناقشة بعض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتم اتخاذ التوجيهات اللازمة بشأنها.

حضر الاجتماع القائم بأعمال نائب رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد بن صالح الصعيري وأعضاء المجلس الأعلى للسلامة المرورية.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎