أخر الاخبار

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية ندوة مع جامعة تبوك لتفعيل اتفاقية "مكتب دعم توظيف الخريجين"




عقد صندوق تنمية الموارد البشرية ندوة مع جامعة تبوك لتفعيل اتفاقية "مكتب دعم توظيف الخريجين"

نظم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ورشة عمل في مقره بمدينة الرياض بحضور رؤساء وكالة التوظيف لخريجي جامعة تبوك ، بهدف تعريفهم ببرامج ومبادرات الصندوق الداعمة للتوظيف.

وكذلك تمكين خريجي الجامعات من الاستفادة من هذه البرامج وزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل. واستعرضت الورشة الحوافز والفرص التي يقدمها الصندوق لمكتب العمل بالجامعة والعاملين فيه من خلال بوابة التوجيه التربوي والمهني "سُبل" ومنصة "دروب" الإلكترونية للتدريب.

برنامج التدريب في مكان العمل "تمهير" وبوابة العمل الوطنية "الطاقات" وبرنامج الشهادات المهنية.وركزت الورشة على التعريف ببرامج الصندوق ومبادراته ، والتدقيق ، وكيف يمكن لخريجي الجامعات الاستفادة من هذه البرامج والمبادرات التي ستساعدهم على تفعيل الدور التوافقي ، وإلقاء الضوء على برامج التوظيف والتدريب والتمكين في الصندوق.

دعم مشاركة السعوديين والسعوديين في سوق العمل. تقام ورش العمل في إطار الصندوق واستعداد الجامعة لتنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة منها ودعم توظيف خريجي الجامعات وخريجي الجامعات والطلاب المخطط تخرجهم وزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل وزيادة معدل التوظيف في إطار مبادرة "هدف" في البرنامج. دعم خريجي مكاتب العمل بالجامعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎
    أطلب خدمة من أبو فايز‎

    دردشة




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -