القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

نظم برنامج جودة الحياة ورشة عمل مشتركة بين وزارة الإسكان ووزارة التربية والتعليم



نظم برنامج جودة الحياة ورشة عمل مشتركة بين وزارة الإسكان ووزارة التربية والتعليم


استضاف مركز برامج جودة الحياة ورش عمل حضرتها وزارة الإسكان ووزارة التربية والتعليم ، نوقش خلالها مكون المرافق التعليمية ، وهو أحد عناصر المبادرة في مجال تطوير البنية التحتية والتخطيط العمراني في المشاريع السكنية.

من مبادرات برنامج جودة الحياة أحد برامج تنفيذ رؤية المملكة 2030. وتهدف ورش العمل إلى فحص المناطق والمساحات والمؤسسات التعليمية في مناطق وزارة الإسكان والتأكد من التنفيذ الصحيح للمؤسسات التعليمية الجديدة والاتفاق على أفضل السبل لتلبية احتياجات العقارات السكنية. ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها حاليا وزارة التربية والتعليم التي ستعمل على تشغيل المرافق المتفق عليها.

وتأتي الورشة في سياق مبادرة تطوير البنية التحتية والتخطيط العمراني في مشاريع الإسكان ، ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة ، أحد البرامج التنفيذية لرؤية المملكة 2030.

تهدف المبادرة إلى تطوير المرافق الحضرية في المشاريع الإسكانية لتحسين المستوى المعيشي للمقيمين في الشقق وخلق مجتمعات متكاملة وحديثة ومستدامة تعمل على زيادة رفاهية المواطنين وتحسين أنماط الحياة لتزويد المرافق بفوائد ملموسة ، سواء كان ذلك في الرياضة والثقافة والمجتمع والصحة والتعليم والأمن.

reaction:

تعليقات

أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎