القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

تواصل الوزارة قبول طلبات مسابقة مدرستي وتنشر 41000 محتوى على "حسابات التواصل"





تواصل وزارة التربية والتعليم تلقي طلبات مسابقة مدرستي (@ moe_madrasati) من الطلاب والفتيات وأولياء أمورهم والموظفين التربويين ومجموعات اجتماعية مختلفة. استقبلت المدارس أكثر من 190.000 مشارك.تم نشر 41000 منشور على مستوى المملكة.

حيث أصبحت المشاركة ممكنة من خلال تبني المدرسة لمنتجات للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومعلمي المدارس والإداريين حسب المجالات الثلاثة المحددة ، قم بفرزهم وتقييمهم ونشر المرشحين على حساب المدرسة على تويتر.

ثم يقوم المكتب التربوي بالمدرسة باختيار أفضل النماذج وتقييمها وإرسالها إلى إدارة التربية والتعليم حتى تبدأ إجراءات المرحلة النهائية من المسابقة والتقييم النهائي للمنتجات المقدمة على مستوى إدارتي التعليم والنشر للموضوعات المعتمدة. 

منذ انطلاق المسابقة ، احتوت المشاركات على قصص بشرية، مبادرات تعزز جهود المعلمين في إيصال رسائلهم وتذليل الصعوبات وخلق بيئة تعليمية جذابة ، بالإضافة إلى المشاركات التي تعبر عن شغفهم بالتعليم وحب المهنة وخلق بيئة دراسة منزلية تفاعلية. . تهدف المسابقة إلى تعزيز ثقافة التعلم،تعزيز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد .

 وإثراء المحتوى الرقمي بمختلف المواد التعليمية والتعليمية ، وزيادة مشاركة المجتمع في الأسرة.، وأولياء الأمور وضع القيم والاتجاهات الإيجابية في بيئة التعليم الافتراضي ، ورفع الوعي المهني لدى المعلم والرائد الثقافي في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

،الاستثمار في الممارسات الفنية والخبرة في تقديم منتجات رقمية قيّمة ومبتكرة. تشمل مسارات المنافسة (مجال التعليم) ، من خلال تصميم محتوى تعليمي في أحد عناصر العملية التعليمية و (في مجال الإعلام والتعليم) من خلال إنشاء محتوى تعليمي إعلامي يعكس تجارب المستفيدين من مدرستي و (في مجال التدريب) من خلال تصميم محتوى تدريبي لتطوير أداء التعليم الإلكتروني للوظائف التعليمية و الدراسة عن بعد.

reaction:

تعليقات

أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎
أطلب خدمة من أبو فايز‎